محامي حمدي النقاز: أغلقنا باب العودة إلى الزمالك

محامي حمدي النقاز: أغلقنا باب العودة إلى الزمالك

أكد أنيس بن ميم المحامي الخاص بالتونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تعطي لأي لاعب حق فسخ التعاقد مع ناديه حال عدم حصوله على راتبه لمدة شهرين، بشرط أن يوجه خطاب رسمي لناديه يلزمه بسداد مستحقاته خلال فترة أقصاها 15 يوماً.

 

وتابع خلال تصريحات إذاعية: “في حال عدم سداد النادي لمستحقات اللاعب خلال تلك المهلة يحق له فسخ تعاقده، ويصبح لاعب حر، النقاز لم يحصل على راتبه لمدة 4 أشهر، وأرسلنا خطابا رسمياً لنادي الزمالك يوم 12 نوفمبر الماضي، نطالبه بسداد مستحقات اللاعب، وانتهت المهلة القانونية للرد علينا يوم 27 من الشهر ذاته”.

وأضاف: “لم نتلق أي رد من جانب نادي الزمالك خلال تلك المدة، والنقاز رفض إحداث أزمة خلال الفترة الماضية، حتى لا تؤثر بالسلب على الفريق، وحرص على مواصلة التدريبات والمشاركة في المباريات”.

وتابع: “أبلغنا نادي الزمالك في الساعات الماضية بفسخ عقد اللاعب من طرف واحد، وقدمنا شكوى للاتحاد الدولي للمطالبة بالمستحقات المتأخرة للنقاز لدى النادي الأبيض”.

وأكمل: “اللاعب متواجد حالياً في القاهرة بعد وصوله من الكونغو مع بعثة الزمالك، على أن ينهي بعض التزاماته ويتوجه إلى تونس، والزمالك لا يستطيع التحقيق مع اللاعب لأنه ليس على ذمته في الوقت الحالي، النقاز حالياً حر بدون نادي، ويحق له الانتقال إلى أي فريق في شهر يناير المقبل”.

وأختتم تصريحاته قائلاً :”أغلقنا باب العودة إلى الزمالك، لأن مسئولي النادي الأبيض لو كان لديهم نية في حل الأزمة، كانوا أقدموا على فعل ذلك خلال الفترة الماضية”.

إغلاق