ابحث في الموقع

فوز مثير للشرقية على تلا في القسم الثالث

فوز مثير للشرقية على تلا في القسم الثالث

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالشرقية فوزا غاليا ومثيرا على حساب مركز شباب تلا بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب تلا في الجولة العاشرة للقسم الثالث.

 

خاض تلا المباراة بتشكيل ضم : محمد ماندو، هشام عبد الرؤوف، اسلام علم الدين، باسم شوقي، أحمد دراز، محمد بلية، نانا، سعيد المشد، أحمد بيكو، سعيدو، طه فرج.

البدلاء : سيد مصباح، سعيد أبو الخير، محمد رحرح، عبد الرحمن كوكو، خالد الضبع، صلاح جبر.

وخاض الشرقية اللقاء بتشكيل مكون من : سيد عماد ، محمود صلاح، أحمد حسين، أحمد محمود ، محمد صالح ، حامد فيصل، عمر فتحي، علي الجنايني، أحمد عبد الغني، محمد محمود تريكة، كريم سمير.

البدلاء :اسلام أحمد ، عبد الله الشناف، حسن ربيع، محمود أنيس، عبد الله ابراهيم، محمد ابراهيم، محمد خيري.

الشوط الأول

لم يشهد الشوط الأول خطورة على المرمى، من جانب لاعبي الفريقان، وخرج اللاعب علي الجنايني من الشرقية للإصابة، وشارك بدلا منه محمد خيري، كما خرج طه فرج لاعب تلا للإصابة وشارك بدلا من محمد المراكبي.

كما حصل محمد محمود تريكة على بطاقة صفراء للعصبية على الحكم، وتوقف اللقاء لحدوث إعتراضات من الجهاز الفني للشرقية تجاة الحكم والمراقب.

الشوك الثاني

شهد الشوط الثاني سيكرة وخطورة من جانب الشرقية، وأضاع أكثر من هدف مؤكد عن طريق أحمد حسين، وحامد فيصل الذي سدد ركلة حرة ببراعة تصدى لها حارس تلا.

وشارك من بدلاء تلا صلاح جبر على حساب بيكو، وسعيد النيداني بدلا من محمد المراكبي، ودفع الشرقية بالبديل عبد الله ابراهيم، بدلا من محمد خيري، ومحمود أنيس بدلا من أحمد السيسي.

وحصل هشام عبد الرؤوف مدافع تلا على بطاقة صفراء للمس الكرة باليد في الدقيقة 38.

وقام الحكم بطرد محمد محمود تريكة من الشرقية للإنذار الثاني في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 93 حصل الشرقية على ركلة جزاء سجلها اللاعب حامد فيصل ليقود فريقه للفوز.

الفوز رفع رصيد الشرقية إلى13 نقطة، وتجمد رصيد تلا عند 17 نقطة

أدار المباراة الحكم علاء حافظ، يعاونه محمد ابراهيم بيبو، ومحمود رشوان، ويراقب اللقاء من لجنة الحكام ابراهيم الشهدي، ومراقب المسابقات خميس دويدار.

إغلاق