ابحث في الموقع

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 14/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 14/12/2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم السبت و جاءت كالآتي :

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته الكاملة لمباراة الحدود المقرر لها اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري ، و عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين مساء أمس لمراجعة التعليمات المكلف بها اللاعبين، و استغلال نقاط ضعف فريق الخصم، لإستمرار الانتصارات بعد الفوز بمبارياته الخمس فى مسابقة الدوري.

تواجد مساء أمس السبت اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في مران الأهلي والتى تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

جاء ذلك رغبة فايلر لكي يستعد كهربا بتدريبات تأهيلية و لكن بشكل منفرد مؤقتاً، لتجهيز اللاعب للمشاركة في المران الجماعي مع الفريق في الفترة المقبلة.

يرغب النادى الأهلى قيد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا فى القائمة الإفريقية للفريق، خاصة وأنه اللاعب لم يشارك مع الزمالك فى أى مباراة عندما تم قيده فى القائمة الافريقية لنادي الزمالك.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك اعتمد علي إضافة اللاعب حسام باولو عندما تم ضمه للزمالك حديثاً، و كان اللاعب متواجد بالقائمة الأفريقية لنادي سموحة لكن لم يشارك في أي مباراة للفريق السكندري .

تواجد اللاعب محمود متولى مدافع الفريق فى المران الجماعى الذى أقيم صباح أمس السبت على ملعب التتش، و كان اللاعب تحت إشراف المدرب العام.

يسعي نادي الوداد المغربي في ضم اللاعب صالح جمعة نجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

و رحب جمعة في الرحيل عن القلعة الحمراء ، بسبب عدم مشاركته مع منافسات الفريق في الفترة الأخيرة ، فيرغب اللاعب في تحسن أدائه الفني، و العودة للمارد الأحمر مرة أخرى خاصة و أن مسئولو النادي الأهلي يرحب بإعارة اللاعب و ليس بيعه.

علي جانبه يرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الاستعجال في تدعيم خطي الدفاع و الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

و خرج اللاعب الأنجولي جيرالدو جناح الفريق من حسابات فايلر لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية، لذلك يسعى النادي الأهلي في عرض اللاعب للبيع في يناير المقبل، مقابل التعاقد مع لاعب أجنبى جديد، ويعد اللاعب النيجيري ايليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري هو الأقرب للتعاقد جاء ذلك رغبة فايلر لضم اللاعب ، لاقتناعه التام بقدراته الفنية.

جدير بالذكر أن جيرالدو تلقى كثير من العروض لفرق عربية و لكنها عروضاً شفهية ، حتى الآن لم يتلقى اللاعب أي عرض رسمي.

أعلن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى بالنادى الأهلى قائمة الفريق فى مواجهة فريق حرس الحدود، و قد جاءت قائمة الأهلي كالآتي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوى – شريف إكرامى – على لطفى

خط الدفاع : أحمد فتحي – محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – سعد سمير – أيمن أشرف – محمود وحيد

خط الوسط : حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – وليد سليمان – محمد مجدي “قفشة” – رمضان صبحي – حسين الشحات – أحمد الشيخ – جونيور أجاي

خط الهجوم : وليد أزارو – مروان محسن.

و في سياق متصل.. جاءت ضمت قائمة المستبعدين كلاً من :-

كريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود بسبب الإصابة ومحمود متولي وعلي معلول لعدم الجاهزية وعمار حمدي وصلاح محسن وصالح جمعة وجيرالدو وحسين السيد لأسباب فنية.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بعد الفوز بمبارياته الخمس فى الدورى المصرى الممتاز.

إغلاق