مرتضى منصور للاعبي الزمالك: من لم يستطع تحمل ظروف النادي فعليه الرحيل

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: من لم يستطع تحمل ظروف النادي فعليه الرحيل

أكد رئيس الزمالك مرتضى منصور، للاعبي الفريق الأبيض أن خزينة النادي تكبدت ما يقرب من 7 ملايين جنيه لرحلات طيران الفريق خلال الموسم الماضي.

 

وقال مرتضى منصور على هامش الجلسة التي جمعته بلاعبي الزمالك اليوم الثلاثاء قبل انطلاق المران: “تحديداً تم دفع 6 مليون و650 ألف جنيه، مصاريف طيران خلال الموسم الماضي من أجل راحتكم وعدم إرهاقكم”.

وتابع: “تم تسديد هذا العام مستحقات قديمة للاعبي الزمالك السابقين في عهد ممدوح عباس بقيمة 96 مليون جنيه، لكلاً من عبدالواحد السيد، محمود فتح الله، عرفة السيد، أحمد حسن مكي، أحمد علي كامل، محمد سعيد قطة، أحمد سمير، حسين ياسر، كريم الحسن، عبدالله سيسيه، جونيور أجوجو، ألكسيس ماندومو، ريكاردو”.

وأكمل: “تم دفع هذه المبالغ الضخمة لكي لا يتم خصم نقاط من الفريق، في الوقت الذي تهدرون أنتم بأيديكم نقاط المباريات بسهولة، هذا يجعلني أشعر بالندم على دفع هذه المبالغ”.

وأضاف: “هذه هي ظروف النادي، من لم يستطع تحملها، انتظره في شهر يناير يأتي إلى مكتبي بالعرض الذي يملكه، وسأوافق فوراً على رحيله”.

وكان الزمالك خسر من طلائع الجيش أمس الأثنين بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري، لتصبح هذه هي الهزيمة الثانية للفريق الأبيض في الدوري بعد خسارة إنبي الأولى.

إغلاق