ابحث في الموقع

تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الزمالك

تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الزمالك

تقام يوم الجمعة المقبل المباراة رقم 14 في السجل التدريبي لحسام حسن أمام الزمالك، عندما يستضيف الأخير سموحة الذي يتولى تدريبه العميد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام، وذلك في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

 

تقابل العميد حسام حسن مع الزمالك في 13 مباراة من قبل، منهم 12 مباراة بالدوري ومباراة واحدة بالكأس، وذلك أثناء قيادته لأربع فرق مختلفة بالمسابقة المحلية، وهم المصري والاتحاد وبيراميدز وسموحة.

نجح العميد في الفوز على الزمالك في ثلاث مباريات من إجمالي الـ 13 مباراة، كانت مباراة واحدة منهم في بطولة الكأس، ومباراتين بالدوري وجميعهم كانوا مع فريق المصري عندما كان يتولى قيادته الفنية.

حسام حسن تلقي من الزمالك 8 هزائم مع فرق المصري والاتحاد وسموحة، وتعادل مع الفريق الأبيض في مباراتين فقط.

كانت أول مواجهة للعميد أمام الزمالك عندما كان يتولى تدريب المصري موسم 2008/2007، حيث أقيمت المباراة تحديداً يوم 10 إبريل 2008 على ستاد القاهرة الدولى، واستطاع حسام حسن وقتها تحقيق فوزه الأول على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، أحرز للمصري عاشور الأدهم وأحمد جلال بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد محمود فتح الله.

آخر مواجهات حسام حسن مع الزمالك كانت شهر إبريل أيضاً من العام الحالي، في الموسم المنقضي 2019/2018، كمديراً فنياً لسموحة الذي مازال مستمر في قيادته الفنية حتى الآن، وخسر وقتها من الفريق الأبيض بهدف نظيف أحرزه التونسي فرجاني ساسي من ركله جزاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت.

إغلاق