موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

وقع فريق تشيلسي الإنجليزي أمام نظيره بايرن ميونخ الألمانى، في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك حسبما أسفرت قرعة دور الستة عشر.

يلتقي الفريقان يوم 25 فبراير القادم في ذهاب دور الستة عشر، علي ملعب ستامفورد بريدج، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية، علي أن تقام مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا، يوم 18 مارس القادم.

 

وتأهل بايرن ميونخ الألماني لهذا الدور، بعدما تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، فى مجموعة ضمت كل من توتنهام هوتسيبير الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني والنجم الأحمر.

بينما تأهل الفريق الإنجليزي بعدما حل ثانيًا فى مجموعة ضمت كل من فالنسيا الإسباني وأياكس آمستردام الهولندي وليل الفرنسي بعدما جمع 11 نقطة من 6 مباريات.

 

وتواجه الفريقان من قبل فى 4 مناسبات، من بينهم 3 مرات فى بطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراة فى كأس السوبر الأوروبي.

التقي الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2012 وهو اللقب الذى توج به البلوز على حساب العملاق البافاري بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة.

كما تواجه الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2005 فى دور ربع نهائي البطولة، فاز تشيلسي فى اللقاء الأول بنتيجة 4-2، بينما فى مباراة الإياب فاز بايرن ميونخ بنتيجة 3-2.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين فى نهائي كأس السوبر الأوروبي عام 2013، والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي للمباراة.

إغلاق