شيكابالا يتبرأ وينفى تمارضه

شيكابالا يتبرأ وينفى تمارضه

تبرأ محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الاتهامات الي طالته مؤخراً بخصوص تمرده وادعائه التمارض لعدم المشاركة في المباريات.

 

وقال اللاعب لإدارة الزمالك، أن كل ما يتردد غير صحيح واستشهد بالدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأبيض، الذي خضع لكشف طبي تحت إشرافه، وحصل على بعض المسكنات، بسبب معاناته من وجود حصوات على الكلى.

وشدد شيكابالا أثناء حديثه مع مسئولي الزمالك على التزامه الكامل منذ عودته إلى صفوف القلعة البيضاء مطلع الموسم الجاري، وعدم إثارته لأي مشاكل، مشيراً إلى أنه يتقبل قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون سواء شارك بشكل أساسي أو الجلوس على دكة البدلاء، خاصة أن الأهم بالنسبة له هو تحقيق الانتصارات والحفاظ على حالة الهدوء والاستقرار داخل الفريق الأبيض.

وغاب شيكابالا عن المشاركة مع الزمالك منذ مباراة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما شارك في الـ 10 دقائق الأخيرة خلال هذه المواجهة.

ويتقابل الزمالك مع زيسكو يونايتد الزامبي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطة لكلاً منهما.

وتضم بعثة الزمالك 20 لاعباً، هم:

محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمد عبدالشافي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبدالغني، محمد عبدالسلام، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي، كريم بامبو، أحمد سيد “زيزو”، مصطفى محمد، عمر السعيد.

ويغيب عن الزمالك في رحلة زامبيا، كلاً من:

حازم إمام وشيكابالا وعبدالله جمعة ومحمود عبدالعزيز للإصابة ومحمد عنتر لأسباب فنية وإمام عاشور لعدم القيد الإفريقي.

إغلاق