الزمالك يرفض رحيل عمر السعيد

الزمالك يرفض رحيل عمر السعيد

رفض مسئولو نادي الزمالك العرض الذي تقدم به نادي الاتحاد السكندري للحصول على خدمات عمر السعيد مهاجم النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وجاء رفض الزمالك بسبب النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض في أكثر من مركز على رأسهم خط الهجوم، وعدم تمكنه من إجراء صفقات في يناير بسبب امتلاكه لمكان واحد فقط شاغر في قائمة الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وكان مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، خاطبوا الزمالك بشكل رسمي للحصول على خدمات اللاعب خلال شهر يناير المقبل، إذ يبتعد عمر السعيد عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، لاعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على المهاجم الشاب مصطفى محمد في قيادة الخط الأمامي للقلعة البيضاء.

وشهدت المباريات الأخيرة للزمالك استبعاد المدرب الفرنسي لعمر السعيد من قوائم المباريات، حيث كان آخرها مباراة الإنتاج الحربي أول أمس الثلاثاء في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وانضم عمر السعيد لبعثة الزمالك التي توجهت إلى زامبيا لمواجهة فريق زيسكو يونايتد في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن من المتوقع استمرار كارتيرون في اعتماده على مصطفى محمد خلال مواجهة بطل زامبيا المحدد لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطة لكلاً منهما.

إغلاق