تعرف على مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك

تعرف على مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك

تمثلت المفاجأة التي أعلن عنها هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، للاعبي لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في صرف مكافأة مالية كبيرة إلى جانب جزء من مستحقاتهم المالية حال تحقيق الفوز على زيسكو يونايتد.

 

وكان هاني زادة الذي يتولى رئاسة بعثة الزمالك في زامبيا اجتمع مع اللاعبين أمس الجمعة في فندق إقامة البعثة بمدينة ندولا الزامبية، لمطالبتهم بتحقيق الفوز أمام بطل زامبيا، مشدداً على أن رئيس الزمالك مرتضى منصور يجهز لهم مفاجأة حال الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

ويتقابل الزمالك مع بطل زامبيا غداً السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ 7 نقاط، ويأتي في المركز الثالث أول أغسطس الأنجولي برصيد نقطتين، ثم زيسكو يونايتد الزامبي برصيد نقطة واحدة.

وتضم بعثة الزمالك 20 لاعباً، هم:

محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمد عبدالشافي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبدالغني، محمد عبدالسلام، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي، كريم بامبو، أحمد سيد “زيزو”، مصطفى محمد، عمر السعيد.

ويغيب عن الزمالك في رحلة زامبيا، كلاً من:

حازم إمام ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وعبدالله جمعة ومحمود عبدالعزيز للإصابة ومحمد عنتر لأسباب فنية وإمام عاشور لعدم القيد الإفريقي.

إغلاق