الزمالك يبدأ استعداداته لأسوان الثلاثاء

الزمالك يبدأ استعداداته لأسوان الثلاثاء

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق الأبيض راحة من التدريبات غداً الأثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غداً الثلاثاء استعدادا لمباراة أسوان.

 

ويتقابل الزمالك مع أسوان يوم الخميس المقبل، الموافق 2 يناير ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

وكانت بعثة الزمالك غادرت مطار مدينة ندولا الزامبية في الواحدة ظهر اليوم الأحد، لتبدأ رحلتها إلى القاهرة التي من المقرر أن تستغرق ثماني ساعات إلى أديس أبابا يتخللها ترانزيت في مطار مابوتو الموزمبيقي لمدة ساعة ونصف، ثم تغادر من مطار أديس أبابا في العاشرة مساءً حيث من المنتظر أن تصل إلى مطار القاهرة الدولي في الواحدة والنصف فجر الأثنين.

وكان الزمالك تعادل مع زيسكو الزامبي بهدف لكل فريق في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 7 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطتين لكلاً منهما.

إغلاق