ابحث في الموقع

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 1/1/2020

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 1/1/2020

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار اليوم الأربعاء 1/1/2020 ، و التي نستعرض أبرزها كالآتي :-

 

يستمر النادي الأهلي في صدارة الدورى المصرى بعد مباراة اليوم ضد مصر المقاصة، حيث حصد المارد الأحمر نقاط المباراة لصالحه ليرتفع رصيد نقاطه الي 27 نقطة جمعها في الفوز في 9 مباريات بالدوري المصري ، حيث ضمن المارد الأحمر اللقاء بعد إحراز هدفين من الثاني “علي معلول، محمد مجدي أفشة” ، حيث أحرز اللاعب ” معلول” هدف التقدم في الدقيقة 74 من عمر المباراة من ضربة جزاء تسبب بها اللاعب “جيرالدو” ، و في الدقيقة من عمر المباراة 80 أحرز اللاعب “أفشة” الهدف الثاني للأهلي عن طريق تمريرة اللاعب” آليو ديانج”.

أجرى اللاعب “سعد سمير” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العملية الجراحية في “وتر أكيلس” اليوم الأربعاء في ألمانيا و يستمر تواجد سمير في ألمانيا لمدة ١٠ أيام عقب إجراء العملية الجراحية ، و سيعود اللاعب إلى ألمانيا بعد شهر ونصف من توقيت الجراحة للاطمئنان لتحديد البرنامج التأهيلي ، الذي سيخضع اللاعب له.

يخضع اللاعب “شريف إكرامي” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ البرنامج العلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في عضلة السمانة، و يخضع اللاعب إلي الفحص طبي غداً الخميس ، لمعرفة حجم التعافي من الإصابة و لتحديد موعد انتظام إكرامي في التدريبات الجماعية للفريق.

أعلن الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن تحديد برنامج علاجى الي ثنائي الفريق “حسين الشحات ، جونيور أجايي” و سيخضع الثنائي إلي تنفيذ البرنامج التأهيلي لمدة يومين قبل الانتظام في المران الجماعي للفريق .
و سيشارك الثنائي في التدريبات الجماعية مع الفريق بدءاً من يوم الجمعة المقبل ، للإلحاق بمباراة نادي مصر.

أرسل مسئولو النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء ، خطاباً بصفة رسمية إلي نظيره نادي “أفيس البرتغالى” ، جاء الخطاب بطلب البطاقة الدولية الخاصة بلاعبه السابق “محمود عبد المنعم كهربا” من أجل قيد اللاعب رسمياً بصفوف القلعة الحمراء.
وعقب وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من ناديه السابق ، سيتم قيد كهربا رسمياً فى صفوف المارد الأحمر ، و سيتم سداد 3% من نسبة انتقاله الي النادي الأهلي.

سافر “محمود الخطيب” رئيس النادي الأهلي ظهر أمس الثلاثاء إلي المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، بعد عودته مؤخراً من العاصمة الفرنسية.
و علي جانبه لبى الخطيب دعوة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، بزيارته في منزله، تقديراً لزيارة الشيخ الي الخطيب بالقاهرة للإطمئنان علي صحته.

حضر اللاعب “حمدي فتحي” لاعب الفريق ، إلى إستاد السلام اليوم الأربعاء لمساندة زملائه بالنادي الأهلي في مباراة مصر المقاصة.

و في الختام.. يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غداً الخميس بدون راحة ، على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمُلاقة فريق نادي مصر الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز.

إغلاق