نتيجة مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني

انتهت مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو قبل دقائق، بتعادل ولكنه بطعم الهزيمة بالنسبة لفريق أتلتيك بيلباو، خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو

أفتتح فريق أتلتيك بيلباو أهداف المباراة في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول للمباراة، بأقدام لاعبه أندير كابا بتمريره من زميله في الفريق أ.مارتينيز.

وفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء، أضاف لاعب فريق أتلتيك بيلباو أوناي نونيز ولكن هذه المرة في مرماه ليكون الهدف لصالح إشبيلية الذى لم ينجح أحد لاعبيه من التسجيل في هذه المباراة.

على الرغم من أن الاستحواذ كان في صالح فريق أشبيلية بنسبة 64% وهو صاحب المحاولات الأكثر على المرمي فقد سدد لاعبيه 7 تسديدات وتسديدتين على المرمي كما كان له أيضًا سبعة ضربات ركنية ولكن كانت جميع هذه المحاولات ضائعة.

في المقابل استحوذ فريق أتلتيك بيلباو بنسبة 37%، ولكنه رغم ذلك حسم اللقاء لصالحه وكانت له تسديدة وحيدة على المرمي وخمسة تسديدات أخري، ولم تكن له سوي ضربة ركنية واحدة.

لوله هدف مدافع أتلتيك بيلباو في شباكه لكان تمكن من الفوز ليكون أول إنتصار له على إشبيلية على أرضه ووسط جماهيره، فلم يحدث ذلك في أخر 5 لقاءات جمعت بينهم على ملعب إشبيلية كانت جميعها لصالح الأخير.

و بهذه النتيجة، أضاف كلا الفريقين نقطة إلى رصيده من النقاط، ليصبح فريق أتلتيك بيلباو في المركز السابع برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف.

 

 

 

أقرأ أيضًا..

تشكيل أتلتيك بيلباو لمواجهة إشبيلية الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو الدوري الاسباني

 

 

 

إغلاق