مواعيد مباريات اليوم الأحد 5/1/2020 في الدوري المصري الممتاز 2019-2020

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5/1/2020 في الدوري المصري الممتاز 2019-2020

تقام اليوم الأحد الموافق 5/1/2020 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 نستعرض أبرزها في منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث تبدأ اليوم منافسات الجولة الثانية عشر بإقامة 3 مباريات من العيار الثقيل.

تقام مباراة “المقاولون العرب ومصر المقاصة” في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً ، على إستاد المقاولون العرب.

يدخل فريق مصر المقاصة المباراة بمعنويات منخفضة ، لذلك يسعي الفريق إلى تعديل خسارته أمام النادي الأهلي في منافسات الجولة الماضية ، و حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم، لينافس الأهلي علي صدراة الدوري التي ينفرد بها ، بينما يدخل نظيره المقاولون العرب المباراة مُتطلعاً علي الفوز و استمرار مستوي الفريق في تحقيق الفوز ، خاصة أن معنويات الفريق مرتفعة بعد تحقيق الفوز علي نادي الاتحاد السكندري.

يحتل المقاولون العرب المركز الثانى بجدول المسابقة برصيد 25 نقطة جمعها في الفوز في 8 مباريات ، و تعادل في مباراة و خسر في مباراتين.

بينما يحتل فريق مصر المقاصة المركز السادس عشر ب 9 نقاط جمعها في مباراتين فاز بهما و تعادل في 3 مباريات و خسر في 6 مباريات.

ثم تأتي مواجهة “الزمالك وطنطا” في الخامسة مساءً بإستاد غزل المحلة.

يواجه الزمالك فريق طنطا بمعنويات مرتفعة إلي حد ما، بعد عودة روح الانتصارات التي غابت عن الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، و حيث يرغب الفريق الأبيض في اقتناص الثلاث نقاط بقوة من نظيره، و بالرغم من آمال الفريق الأبيض شدد الفرنسي باتريس كارتيرون على لاعبي الفريق بعدم الاستهانة بالخصم و التركيز في المباراة و تحقيق الفوز.

بينما يأمل فريق طنطا في إحباط محاولات الفارس الأبيض في استعادة روح الانتصارات، حيث يرغب طنطا في تعديل مساره بجدول المسابقة خاصة بعد تلقيه الهزيمة الأخيرة أمام نادي مصر بالجولة الماضية.

يأتي الفارس الأبيض بالمركز الرابع بجدول المسابقة بعدد نقاط 18 نقطة حصدها في الفوز في 5 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في مباراتين.
ليأتي نظيره فريق طنطا بالمركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط ،فاز بمباراة واحدة و تعادل في 7 مباريات و خسر 3 مباريات.

ثم نختتم مباريات يوم الأحد بمباراة “ الأهلي ونادي مصر” في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً و التي يستضيفها إستاد السلام .

مازالت المعنويات مرتفعة لدي الفريق الأحمر، خاصة بعد فوزه في جميع المباريات بجدول المسابقة رغم تعثر الفريق في الإصابات المتتالية التي لحقت بلاعبي الفريق ، إلا أن النادي الأهلي يحافظ على مستواه الفني، لذلك يسعى النادي الأهلي في استمرار انتصاراته بالفوز علي فريق نادي مصر.

بينما يدخل نادي مصر اللقاء معنوياته مرتفعة بعد فوزه علي فريق طنطا، و يأمل فريق نادي مصر في محاولة حصد نقاط المباراة لصالحه.

يعتلي المارد الأحمر صدارة الدورى المصرى الممتاز برصيد 27 حصدها في مبارياته ال 9 بجدول المسابقة ، و يأتي نظيره نادي مصر بالمركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة ، فاز فى مباراتين وتعادل فى 5 مباريات و خسر في 4 مباريات.

تشاهدون مباريات اليوم علي قناتي “ON SPORTS HD – TIME SPORTS HD” مع وجود أبرز المُعلقين و المحللين الرياضين بوجود الاستوديو التحليلي قبل وبعد المبارايات.

إغلاق