موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في بطولة إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في بطولة إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للعودة إلى المنافسات الإفريقية من جديد، عندما يستضيف نظيره زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتقام المباراة على ستاد السلام الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يناير 2020.

يدخل الزمالك مباراة زيسكو محتلاً المركز الثاني بالمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك الفريق الأبيض 4 نقاط في رصيده جمعهم من 3 مباريات.

ويأتي في صدارة ترتيب المجموعة الأولى فريق مازيمبي الكونغولي الذي يمتلك 7 نقاط في رصيده، بينما يأتي زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثالث والرابع بجدول الترتيب برصيد نقطتين لكل فريق.

وكان الزمالك حل ضيفاً على فريق زيسكو يونايتد في الجولة الماضية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، الذي أقيم على ملعب ليفي موانا واسا بمدينة ندولا الزامبية.

ويبحث الزمالك عن الفوز خلال مواجهة زيسكو المقبلة، من أجل مواصلة المنافسة على الصعود إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، وذلك استغلالا لعاملي الأرض والجمهور لتكرار النتيجة التي حققها من قبل على أول أغسطس الأنجولي بالقاهرة في الجولة الثانية من دور المجموعات، واقتناص الثلاث نقاط التي حافظت للزمالك على فرصه في المنافسة على الصعود.

وتقابل الزمالك في الجولة الأولي مع مازيمبي في الكونغو ونجح الأخير في الفوز على الفريق الأبيض بنتيجة قاسية، حيث انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح بطل الكونغو.

إغلاق