بالصورة _ هل يتسبب مبلغ المائة مليون جنيه في رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك؟

بالصورة _ هل يتسبب مبلغ المائة مليون جنيه في رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك؟

شهدت الساعات الماضية تسريب عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع القلعة البيضاء إلى وسائل الإعلام المختلفة.

 

وينص العقد المبرم بين اللاعب الدولي ونادي الزمالك، على القيمة المالية التي يحصل عليها فرجاني ساسي مع النادي الأبيض وطريقة السداد بالإضافة إلى مدة التعاقد.

ويمتد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المنقضي 2018/2019 وحتى موسم 2020/2021، بقيمة خمسة ملايين و600 ألف يورو طوال مدة التعاقد.

وينص العقد على حصول فرجاني ساسي في الموسم الأول مع الزمالك على مبلغ 2 مليون و64 ألف يورو، يتم سدادهم على 11 قسط، على أن يحصل على باقي مبلغ الخمسة ملايين يورو خلال الموسمين الحالي والمقبل.

وكان الزمالك تعاقد مع ساسي في بداية الموسم الماضي قادماً من نادي النصر السعودي وأعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز وقتها، عن تكفله بدفع القيمة المالية لعقد اللاعب كاملة مع القلعة البيضاء، قبل أن يخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤخراً ليؤكد أن آل الشيخ رفع يده عن هذا الاتفاق، مكتفياً بدفع قيمة الموسم الأول فقط للاعب مع النادي الأبيض.

ومن المتوقع رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو بعد نهاية الموسم حسب ما سيتم الاتفاق عليه مع إدارة النادي الأبيض، وذلك بسبب المبلغ الكبير الذي يحصل عليه اللاعب والمنصوص عليه في عقده، والذي يصعب على الزمالك تكبده بالكامل في ظل الضائقة المالية التي يمر بها النادي الأبيض.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

إغلاق