موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا

يعود الفريق الأول لكرة القدم بناديالزمالك من جديد إلى أدغال إفريقيا، وذلك عندما يتقابل مع فريق زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية بعد أن تقابل معه خلال شهر ديسمبر الماضي في الجولة الثالثة من البطولة الإفريقية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ليفي موانا واسا بمدينة ندولا الزامبية، وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة1/1.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد المقبلة يوم الجمعة الموافق 10 يناير 2020، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السلام الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بالمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط جمعهم من 3 مباريات، بينما يتصدر مازيمبي الكونغولي جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويأتي زيسكو يونايتد في المركز الثالث وأول أغسطس في المركز الرابع، حيث يمتلك كلاً منهما نقطتين.

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز المهم الذي حققه في مباراته الماضية أمام طنطا، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام، والذي جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لينجح الفارس الأبيض في اقتناص ثلاث نقاط مهمة في مشواره بالمسابقة المحلية.

ورفض باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح لاعبي الفريق الأبيض راحة عقب مباراة طنطا، حيث قرر مواصلة التدريبات بسبب ضيق الوقت قبل مباراة زيسكو، التي يسعى خلالها الزمالك لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

إغلاق