ثنائي الزمالك يشارك في التدريبات الجماعية

ثنائي الزمالك يشارك في التدريبات الجماعية

يشارك ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد عبدالغني في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم الثلاثاء، عقب حصولهما على راحة من مران الأمس.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح اللاعبان راحة من مران الأمس، حيث تواجدا في مقر النادي الأبيض، ولكن اكتفا بخوض فقرة تأهيل خفيفة بجيم النادي للتغلب على حالة الإجهاد والإرهاق التي تنتابهما بعد مشاركتهما في لقاء طنطا الأخير بالكامل.

وفاز الزمالك على طنطا، في اللقاء الذي أقيم على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يعود الثنائي للمشاركة في مران الزمالك الجماعي بشكل طبيعي، وذلك استعدادا لمواجهة زيسكو يونايتد المقبلة.

ويتقابل الزمالك مع بطل زامبيا يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يناير 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك الفريق الأبيض 4 نقاط في رصيده، في حين يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل أول أغسطس الأنجولي المركز الثالث برصيد نقطتين ويأتي زيسكو في المركز الأخير برصيد نقطتين أيضاً.

إغلاق