سموحة يواجه دجلة بهدف استعادة الانتصارات

سموحة يواجه دجلة بهدف استعادة الانتصارات

يستضيف فريق سموحة نظيره وادي دجلة في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب المكس في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 17 نقطة، في حين يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

 

يدخل سموحة المباراة بقيادة حسام حسن بحثا عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام المصري بهدفين مقابل هدف، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، ويعتمد الجهاز الفين لسموحة على لاعبيه أمثال الهاني سليمان، محمد الترهونى، رجب نبيل، محمد كوفى، أحمد أبو الفتوح،أحمد حمص، ناصر ماهر، يوسف ديوب، رونالد وانجا، خالد عبد الفتاح، حسام حسن.

وفي المقابل يتطلع وادي دجلة لتحقيق الفوز للابتعاد عن المركز الأخير بجدول الدوري، وتعد مباراة اليوم بمثابة فرصة أخيرة للمدير الفني تاكيس جونيس في ظل تراجع النتائج في الفترة الماضية.

ويعتمد المدير الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد عبد المنصف ويعقوبو، خالد رضا، أحمد رمضان بيكهام، عبدالرحمن بودي، أحمد سعيد، إبراهيم عايش، محمد هلال، حسام عرفات، عبدالكبير الوادي، رجب عمران.

إغلاق