سمير شمام: انخفاض اللياقة البدنية سبباً في الخسارة أمام أستراليا

سمير شمام: انخفاض اللياقة البدنية سبباً في الخسارة أمام أستراليا

انطلقت اليوم الأربعاء 8/1/2020 ، منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، و التي بدأت بمباراة البحرين وتايلاند.

 

و قد تلقي المنتخب الأوليمبي البحريني الهزيمة في أولى مبارياته بالبطولة، حيث خسر أمام المنتخب الأوليمبي التايلاندي بنتيجة 5-0.

و قد صرح التونسي “سمير شمام” المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي البحريني تحت 23 عاماً خلال تصريحات صحفية ، عن أسباب الخسارة التي تعرض لها الفريق في أول مشوار له بالبطولة ، أن السبب الأكبر في خسارة الفريق، هو إرتفاع معدل اللياقة البدنية لدي الأوليمبي التايلاندي.

و أضاف أن المستوى الفني الذي كان عليه الأوليمبي البحريني لم يكن بالمستوى الحقيقي للفريق ، و أن خسارته الثقيلة لم تعد أمراً جيداً للمنتخب في أولى مبارياته بالبطولة الآسيوية.

كما أشار شمام بأن خسارة المنتخب تعد مسئولية الجهاز الفني بأكمله و ليس مسئولية لاعبي الفريق.

و أختتم التونسي سمير شمام ، بأن الفريق قادراً علي تعويض الخسارة و سنسعي الي تلاشي الأخطاء مرة أخرى ، كما أننا سنستعد جيداً خلال المباراتين المقبلتين.

جدير بالذكر أن المنتخب البحريني يتواجد في ذيل المجموعة الأولى بعد خسارته أمام تايلاند، إلى جانب ” تايلاند التي تحتل المركز الأول برصيد 3 نقاط، ثم العراق و أستراليا”.

إغلاق