ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم دورى أبطال أفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم دورى أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي وبلاتينيوم بث مباشرمساء اليوم 11 من يناير فى فاعليات بطولة دوري أبطال أفريقيا فى منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بث مباشر مباريات اليوم فى المجموعة الثانية من البطولة الافريقية مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة اون لايف بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبلاتينيوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي مع بلاتينيوم بث مباشر في تغطية مباشرة للقاء حيث يستضيف مباراة اليوم ملعب ماندافا بمدينة بولاوايو في انطلاق منافسات الجولة الرابعة من مواجهات بطولة دوري الأبطال الأفريقي وسوف تنطلق المباراة فى توقيت الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت فى مصر وهو يوافق الساعة الرابعة مساء بالتوقيت فى السعودية مشاهدة مباريات اليوم مجانا من موقع كورة اون فى بث مباشر لحظة بلحظة.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر
بث مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الفريقين وكرة القدم الافريقية والعربية نتابع مباريات دوري أبطال أفريقيا مباشر لحظة بلحظة حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة فى البطولة الافريقية بث مباشر مشاهدة مباراة اليوم فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

بطولة دوري أبطال أفريقيا
الجولة الرابعة – المجموعة الثانية
توقيت الساعة 3:00 عصرا بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 4:00 مساء بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة 4:00 مساء بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة 4:00 مساء بتوقيت فى سوريا.
توقيت الساعة 4:00 مساء بتوقيت فى فلسطين

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم دورى أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الأهلي وبلاتينيوم بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق فى اللقاء الذي جمع بينهم في منافسات دورى أبطال أفريقيا

إغلاق