نتيجة وملخص مباراة حسنية أغادير وسان بيدرو كأس الكونفدرالية

نتيجة وملخص مباراة حسنية أغادير وسان بيدرو كأس الكونفدرالية

نتيجة وملخص مباراة حسنية أغادير وسان بيدرو بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين San Pedro vs Hassania Agadir اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري، على ستاد حسنية أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية، في بث مباشر لمباراة اليوم، عبر موقع كورة أون بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة حسنية أغادير وسان بيدرو

يمكن متابعة مباراة حسنية أغادير وسان بيدرو، على ستاد حسنية أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة حسنية أغادير
ومن المقرر أن يلتقى حسنية أغادير بنظيرة سان بيدرو، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري،على ستاد حسنية أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية، عبر البث المباشر بموقع كورة أون لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة سان بيدرو
ومن المقرر أن يلتقى سان بيدرو بنظيرة حسنية أغادير، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري، على ستاد حسنية أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية، عبر البث المباشر بموقع كورة أون لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة وملخص مباراة حسنية أغادير وسان بيدرو كأس الكونفدرالية

حقق فريق حسنية أغادير الفوز على سان بيدرو، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد حسنية أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية.

إغلاق