نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Wadi Degla vs Military Production اليوم الأثنين الموافق 13 من شهر يناير الجاري، على ستاد بتروسورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية عبر  yallakora من خلال موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي

بث مباشر مشاهدة مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي، على ستاد بتروسورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون kora online، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم yallakora ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة وادي دجلة
بث مباشر مشاهدة مباراة وادي دجلة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الإنتاج الحربي، على ستاد بتروسورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين yallakora بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي
بث مباشر مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة وادي دجلة، على ستاد بتروسورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين yallakoraبجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

نتيجة وملخص  مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي الدوري المصري الممتاز
انتهت المباراة التي جمعت بين وادي دجلة والإنتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ستاد بتروسورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق