نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأبها الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأبها الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأبها بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al-Ahly vs Abha اليوم الأثنين الموافق 13 من شهر يناير الجاري، على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مباشر goal live في نقل مباشر وحصري yallakora اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون kora online.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأبها

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وأبها، على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة goal live في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون kora online، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم yallakora يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأهلي
بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أبها، على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة أبها
بث مباشر مشاهدة مباراة أبها، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الأهلي، على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليوم yallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأبها الدوري السعودي للمحترفين

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيرة أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق