موعد مباراة نهائي كأس قطر

موعد مباراة نهائي كأس قطر

حدد الاتحاد القطري لكرة القدم عن موعد المباراة النهائية لكأس قطر الذي يقام بين فريقي السد والدحيل، وقرر الاتحاد القطري إقامة المباراة يوم الجمعة المقبلة الموافق 10 يناير 2020، ويستضيف اللقاء ملعب حمد بن جاسمفي الساعة الرابعة والنصف من مساء الجمعة.

 

وقد فاز فريقي نهائي الكأس قطر علي نظير كل منهم بنتائج رائعة، وكانت المواجهات بينفرق في المباراة الأولي بين فريق الدحيل والسيلية، والمباراة الثانية بين السد والريان.

انتهى اللقاء الأول الذي جمع بين فريقي الدحيل والسيلية، في المباراة التي جمعتهم علي استاد حمد بن جاسم، وقد انطلقت المباراة في السادسة والنصف من مساء الجمعة الماضية، وقد انتهي اللقاء بفوز فريق الدحيل علي نظيرة بثنائية نظيفة، وقد أحرز الهدفين الاعب ماريو ماندوزكيتش والاعب المعز علي ، وتأهل الدحيل للمباراة النهائية من كأس قطر.

بينما انتهى اللقاء الثاني الذي جمع بين فريقي السد والريان بفوز زعيم قطر فريق السد برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم في السادسة والنصف من مساء السبت ، علي ملعب حمد بن جاسم،أحرز هدف الريان الوحيد في المباراة الاعب موفق عوض، بينما أحرز أهداف فريق السد، خوخي بوعلام، وأكرم عفيف أحرز هدفين، وسالم الهاجري.

إغلاق