نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الجونة في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقامة على ملعب الأخير بالغردقة بتقدم القلعة البيضاء بهدف دون رد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و عبد الله جمعة و محمود علاء و محمد عبد الغني و حازم إمام و طارق حامد و فرجاني ساسي ويوسف أوباما و محمد أوناجم و محمود شيكابالا و عمر السعيد.

بدأت المباراة بصورة هجومية من الفريقين، وهدد الزمالك مرمى الجون في الدقائق الأولى، وفي الدقيقة الثالثة عشر يتصدى الغرباوي لفرصة خطيرة من محمد أوناجم، قبل أن ينجح محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة من مجهود فردي بعدما توغل وراوغ دفاع الفريق الساحلي وسدد في المرمى على يمين الحارس.

وينشط الجونة في محاولة لتعديل النتيجة ويتصدى أبوجبل ببراعة لفرصة هدف محقق من باسم علي، وحصل عمر السعيد على بطاقة صفراء للخشونة مع محمد محسن ليلة، وفي الدقيقة 35 يهدر أوباما فرصة محققة للتعزيز من داخل منطقة الجزاء، ويحصل أحمد حمدي على بطاقة صفراء للخشونة، قبل أن يحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة .

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين للتسجيل ويهدر حازم فرصة للضيوف قبل أن ينقذ أبوجبل مرماه من فرصة لعموري لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

إغلاق