الجهاز الفني للزمالك يجهز البدلاء لتعويض غياباته أمام المصري

الجهاز الفني للزمالك يجهز البدلاء لتعويض غياباته أمام المصري

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم الجمعة، لتجنب تعرضهم للإرهاق بعد المشاركة في مباراة الجونة الأخيرة.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قرر منح لاعبو الفريق الأبيض راحة من مران الأمس للحصول على قسط من الراحة قبل مواجهة المصري في ظل معاناة الزمالك من ضغط مباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وفاز الزمالك على الجونة بهدفين دون رد في الجولة الثالثة عشر، ليرفع رصيده إلى ٢٤ نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام.

ومن المقرر أن يؤدي بدلاء الزمالك تدريبات قوية تحت قيادة المدرب الفرنسي من أجل الاستعداد الجيد لمواجهة الفريق البورسعيدي، لاسيما في ظل الاستعانة ببعضهم لتعويض غيابات الفريق الأبيض في اللقاء، حيث يغيب كلاً من طارق حامد وعمر السعيد بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة خلال اللقاء الماضي، بينما يغيب عبدالله جمعة بسبب معاناته من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

فيما يواجه الزمالك مع المصري الأثنين القادم الموافق 20 من شهر يناير الجاري في تمام السابعة والنصف مساءً على ارض استاد المكس في محافظة الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق