نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وروما كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وروما كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر من خلال موقع كورة أون، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Juventus vs Roma اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على ستاد أليانز، في إطار ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، مباشر yalla shoot في نقل مباشر وحصري koora live اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما، على ستاد أليانز، في إطار ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة المباراة goal live في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون kora online، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم yallakora يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس
بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة روما، على ستاد أليانز، في إطار ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة روما
بث مباشر مشاهدة مباراة روما، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة يوفنتوس، على ستاد أليانز، في إطار ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وروما بطولة كأس إيطاليا
تأهل فريق يوفنتوس لنصف نهائي كأس إيطاليا، بعد الفوز على روما، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد أليانز، في إطار ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا. 

إغلاق