نتيجة وملخص مباراة الغرافة والريان دوري نجوم قطر

نتيجة وملخص مباراة الغرافة والريان دوري نجوم قطر

نستعرض عبر موقع كورة أون مباراة الغرافة والريان بث مباشر، حيث من المقرر أن يلتقى Al Rayyan vs Al Gharafa اليوم الخميس الموافق 23 من شهر يناير الجاري، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة فعاليات بطولة دوري نجوم قطر، في بث مباشر لمباراة اليوم عبر bein sports، من خلال موقع كورة أون kora online بث مباشر مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة الغرافة والريان

يمكن متابعة مباراة الغرافة والريان، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة فعاليات بطولة دوري نجوم قطر، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة الغرافة
حيث المقرر أن يلتقى الغرافة بنظيرة الريان، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 23 من شهر يناير الجاري، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة فعاليات بطولة دوري نجوم قطر، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة الريان
ومن المقرر أن يلتقى الريان بنظيرة الغرافة، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 23 من شهر يناير الجاري، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة فعاليات بطولة دوري نجوم قطر، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة الغرافة والريان دوري نجوم قطر
حقق فريق الغرافة الفوز على نظيرة الريان، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة فعاليات بطولة دوري نجوم قطر.

إغلاق