نتيجة وملخص مباراة السد والشحانية دوري نجوم قطر

نتيجة وملخص مباراة السد والشحانية دوري نجوم قطر

نتيجة وملخص مباراة السد والشحانية بث مباشر، عبر موقع كورة أون حيث من المقرر أن يلتقىAl-Sadd vs Al-Shahani، اليوم السبت الموافق 25 من شهر يناير الجاري، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر، في بث مباشر لمباراة اليوم عبر bein sports، من خلال موقع كورة أون kora online بث مباشر مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة السد والشحانية

يمكن متابعة مباراة السد والشحانية، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة السد
حيث المقرر أن يلتقى السد بنظيرة الشحانية، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت الموافق 25 من شهر يناير الجاري، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة الشحانية
ومن المقرر أن يلتقى الشحانية بنظيرة السد، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت الموافق 28 من تورينو يناير الجاري،على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجةوملخص  مباراة السد والشحانية دوري نجوم قطر
حقق فريق السد فوزًا كبيرًا على نظيرة الشحانية، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر.

إغلاق