ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة رين وأنجيه كأس فرنسا

نتيجة وملخص مباراة رين وأنجيه كأس فرنسا

نتيجة وملخص  مباراة رين وأنجيه بث مباشر عبر موقع كورة أون kora on، في بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يناير الجاري، من خلال موقع كورة أون، حيث من المقرر أن يلتقى Angie vs Rin ، على ستاد ريمون كوبا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ونرصد المباراة لحظة بلحظة خلال موقع كورة أون، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية عبر كوورره yallakora ،بأفضل صوت وصورة، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports أون لاين.

مشاهدة مباراة رين وأنجيه

حيث يمكن متابعة عبر موقع كورة أون kora on، مباراة رين وأنجيه بث مباشر في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون yallakora، على ستاد ريمون كوبا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية عبر bein sports لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة رين
حيث المقرر أن يلتقى رين بنظيرة أنجيه، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الثلاثاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد ريمون كوبا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة مباراة اليوم رين وأنجيه، ومشاهدة مباراة اليوم عبر bein sports.

مشاهدة مباراة أنجيه
حيث المقرر أن يواجه أنجيه نظيرة رين، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الثلاثاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد ريمون كوبا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة مباراة اليوم رين وأنجيه، ومشاهدة مباراة اليوم عبر bein sports.

نتيجة وملخص مباراة رين وأنجيه بطولة كأس فرنسا
تأهل فريق رين للدور الثمانية ببطولة كأس فرنسا، بعد الفوز على نظيرة أنجية، بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد ريمون كوبا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا.

إغلاق