نتيجة وملخص مباراة مونبلييه وبلفور كأس فرنسا

نتيجة وملخص مباراة مونبلييه وبلفور كأس فرنسا

نتيجة وملخص مباراة مونبلييه وبلفور بث مباشر عبر موقع كورة أون، في بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يناير الجاري، من خلال موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى Montpellier vs Balfour ، على ستاد روجي سورزيان، ونتابع المباراة لحظة بلحظة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، خلال موقع كورة أون، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية عبر كوورره yallakora ،بأفضل صوت وصورة، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports أون لاين.

مشاهدة مباراة مونبلييه وبلفور

حيث يمكن متابعة عبر موقع كورة أون kora on، مباراة مونبلييه وبلفور بث مباشر في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون yallakora، على ستاد روجي سورزيان، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية عبر bein sports لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة مونبلييه
حيث المقرر أن يلتقى مونبلييه بنظيرة بلفور، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الثلاثاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد روجي سورزيان، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة مباراة اليوم مونبلييه وبلفور، ومشاهدة مباراة اليوم عبر bein sports.

مشاهدة مباراة بلفور
حيث المقرر أن يواجه بلفور نظيرة مونبلييه، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الثلاثاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد روجي سورزيان، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة مباراة اليوم مونبلييه وبلفور، ومشاهدة مباراة اليوم عبر bein sports.

نتيجة وملخص مباراة مونبلييه وبلفور بطولة كأس فرنسا
تأهل فريق بلفور لدور الثمانية من بطولة كأس فرنسا، بعد الفوز على مونبيليه، بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد روجي سورزيان.

إغلاق