نتيجة وملخص مباراة كالياري وبارما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة كالياري وبارما الدوري الإيطالي

ننقل مباراة كالياري وبارما بث مباشر اليوم السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، في بث حي عبر موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Cagliari vs Parma، ونتابع المباراة يلا كورة مباشر، على ستاد سانت إيليا، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة كالياري وبارما

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، يستضيف مباراة كالياري وبارما، ستاد سانت إيليا، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

موقع فريقي كالياري وبارما بجدول الدوري الإيطالي
يدخل كالياري المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 31 نقطة، بينما يقطن نظيرة بارما بالمركز السابع برصيد 31 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين كالياري وبارما، على ستاد سانت إيليا، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة كالياري وبارما فيجو الدوري الإيطالي
انتهت المباراة التي جمعت بين كالياري وبارما ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ستاد سانت إيليا، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق