5 معلومات عن مباراة الاتحاد والتعاون

5 معلومات عن مباراة الاتحاد والتعاون

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة منافسه التعاون، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

 

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

وتقام المباراة عند الساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة، والسادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة و25 دقيقة بتوقيت جرينتش.

تاريخ مواجهات الاتحاد والتعاون

يتضح لنا من تاريخ مواجهات الفريقين أن اتحاد جدة يتفوق بنسبة قليلة عن السكري، إذ تقابلا في 19 مواجهة سابقة خلال دوري المحترفين، نجح الاتحاد في الفوز بـ10 مباريات، بينما تمكن التعاون من الفوز في 6 لقاءات، فيما حسمت 3 مباريات بالتعادل.

ويتفوق الاتحاد تهديفًا على التعاون حيث هز العميد شباك السكري بـ42 هدفًا فيما استطاع لاعبي التعاون من زيارة شباك اتحاد جدة بـ36 هدف.

نتيجة آخر لقاء بين الاتحاد والتعاون

آخر لقاء جمع بين الاتحاد والتعاون كان في الدور الأول من الموسم الجاري، والذي انتهى بفوز اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحل فريق اتحاد جدة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مثلهم وخسارة 8 مواجهات، وسجل 20 هدف ودخل مرماه 25 هدف.

فيما يحتل فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعد الفوز في8 لقاءات والتعادل في 3 مواجهات، وخسارة 5 مباريات، وسجل 25 هدف ودخل مرماه 21 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

وتبث المباراة التي تجمع بين اتحاد جدة والتعاون ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين على قناة السعودية الرياضية الثانية.

إغلاق