ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الدورى المصرى

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الدورى المصرى

يستقبل ملعب السلام مباراة الأهلي وطلائع الجيش al’ahli vs talayie aljaysh مساء اليوم  10 فبراير في منافسة قوية تجمع بين المارد الاحمر وفريق طلائع الجيش في منافسات بطولة الدورى الممتاز المصرى يلا كورة مباشر في اطار الجولة السابعة عشر في البطولة المصرية ونرصد من خلال موقعنا كورة اون مشاهدة مباريات اليوم مباشر.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر

يدخل فريقي al’ahli vs talayie aljaysh في لقاء صعب مساء اليوم في منافسات الدورى الممتاز المصري ونتابع المباراة في بث حصري من خلال موقع كورة اون ومشاهدة مباريات اليوم على ملعب السلام في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء في القاهرة بما يوافق الساعة الثامنة والنصف مساء في السعودية في اطار منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة المصرية.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة المارد الاحمر مع فريق طلائع الجيش مساء اليوم ونتابعها من خلال رابط البث المباشر المجاني في منافسات الدورى العام المصري في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم  من البطولة المصرية بجودة عالية من خلال موقع كورة اون في بث مباشر اون لاين وتغطية حصرية للمباراة لايف.

بطولة الدورى المصري الممتاز – الجولة ال17
مباراة الأهلي ضدطلائع الجيش
al’ahli vs talayie aljaysh
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الدورى المصرى

انتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بفوز فريق الاهلى بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيم في الجولة ال17 من الدورى المصرى

إغلاق