نتيجة وملخلص مباراة أهلي دبي وباختاكور دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخلص مباراة أهلي دبي وباختاكور دوري أبطال آسيا

أطلق حكم مباراة اهلي دبي وباختاكور صافرز النهاية للمباراة التي جمعت بين الفريقين الييم الإثنين في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا، والذي استضفها إستاد باختاكور المركزي بأوزبكستان.

 

بدأت المباراة في الشوط الأول بحالة متطابقة في الأداء بين الفريقين، ولكن يرتفع استحواذ وأداء فريق باختاكور ويتقدم بأول أهداف اللقاء في الدقيقة 18 من عمر المباراة بهدف سجله اللاعب ” جلال الدين ماشاريبوف”.

وفي الشوط الثاني يستمر الأداء كما هو الحال، ولكن في مراوغة ممتعة بالمباراة يتقدم فريق أهلي بأول أهدافه في الدقيقة 67 من عمر المباراة، عم طريق اللاعب ” بيدرو كوندي”، ليكتفي به في المباراة، ليهدي أداء لاعبي اهلي دبي في حالة من ارتياح لتسجيل هدف التعادل.

ويُفاجئ اللاعب “دراغان سيران” لاعب وسط الفريق الأوزبكستاني، و يسجل هدف الثاني وهدف التقدم في اللقاء، من تمريرة اللاعب “دوستونبيك خامداموف” في الدقيقة 70.

لتنتهي أحداث و مجريات المباراة لصالح فريق باختاكور الأوزبكستاني بنتيجة هدفين مقابل هدف 2-1، ليضمن بها فريق باختاكور أول ثلاثة نقاط له بالمجموعة الثانية لدور المجموعات، ليحرم فريق أهلي دبي من أول ثلاثة نقاط له.

إغلاق