ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وميلان كأس إيطاليا

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وميلان كأس إيطاليا

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في بث مباشر مساء اليوم 13 من فبراير ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا ونتابعها فى تغطية حية للقاء من خلال موقع koraon لايف حيث يستضيف اللقاء الذي يجمع الفريقين ستاد سان سيرو يلا كورة مباشر فى منافسات البطولة الايطالية ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات اليوم في متابعة للقاء فريق ميلان ضد فريق يوفنتوس الذى يقام في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ايطاليا عبر موقع كورة اون في توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية، يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقع koraon .

مشاهدة مباريات اليوم مباشر
يلاكورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير كرة القدم العالمية فى تغطية شاملة لمباراة اليوم في بث مباشر على رابط موقع koraon ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا فى تحديث مستمر للمباراة عبر رابط البث المباشر المجاني بث مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة كأس إيطاليا – الدور نصف نهائي
مباراة يوفنتوس ضد ميلان
توقيت الساعة 9:45 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وميلان كأس إيطاليا

انتهت مباراة يوفنتوس وميلان بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس إيطاليا

إغلاق