نتيجة مباراة كاظمة والعربي الدوري الكويتي

نتيجة مباراة كاظمة والعربي الدوري الكويتي

يستضيف ستاد صباح السالم مباراة كاظمة والعربي Al Arabi vs Kazma اليوم الخميس الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، عبر موقع كورة أون kora on ،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الكويتي، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب كاظمة والعربي
يحتل فريق كاظمة المركز الرابع برصيد 22 نقطة، فيما يقطن نظيرة العربي بالمركز الخامس برصيد 18 نقطة بجدول ترتيب الدوري الكويتي.

مشاهدة مباراة كاظمة والعربي

حصريًا عبر كورة أون مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بين كاظمة والعربي، بجودة عالية دون تقطيع، على ستاد صباح السالم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الكويتي، ونتابع اللقاء خلال يلا كورة مباشر لحظة بلحظة بجودة عالية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين مباشر، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل مباشر وحصريًا مجانًا بين Al Arabi vs Kazma، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on حصريًا عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر،حيث يمكن متابعة المباراة بين كاظمة والعربي، على ستاد صباح السالم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الكويتي.

نتيجة مباراة كاظمة والعربي بطولة الدوري الكويتي
حقق فريق العربي الفوز على نظيرة كاظمة، بثلاثية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد صباح السالم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الكويتي.

إغلاق