ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري الدورى المصرى

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري الدورى المصرى

نرصد عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الأهلي والمصري Al Ahly vs AlMasry التى تنطلق مساء اليوم 14 من فبراير في منافسات بطولة الدورى العام المصرى في مواجهات الدور الاول من البطولة حيث يلتقى الفريقين على ملعب حرس الحدود في الاسكندرية يلا كورة مباشر في متابعة شاملة لمنافسات الدورى المصري الممتاز عبر رابط koraon.

 

 

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

يلتقي فريق الأهلي ضد المصري مساء اليوم في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصرى العام فى منافسة نارية بين الفريقين يستضيفها ملعب المكس فى توقيت الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر من رابط koraon ونرصد من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباريات الدورى المصرى اليوم حيث تنطلق مباراة فريق الاهلى مع فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في منافسات الاسبوع الثامن عشر من البطولة المصرية حيث نرصد في بث مباشر مباريات اليوم في الدورى الممتاز من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف.

بطولة الدورى المصرى الممتاز – الجولة ال18
Al Ahly vs AlMasry
مباراة الأهلي ضد المصري
توقيت الساعة 20:15 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 21:15 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري الدورى المصرى

انتهت مباراة الأهلي والمصري بفوز فريق الاهلى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في بطولة الدورى المصرى

إغلاق