ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والفتح الدورى السعودى

ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والفتح الدورى السعودى

نرصد نتيجة مباراة الفيصلي والفتح Al Faisaly vs Al Fatah مساء اليوم 15 من فبراير في بث مباشر عبر رابط koraon لايف في منافسات الجولة ال18 من دوري المحترفين السعودي حيث يلتقي الفريقين فى منافسة نارية يسعى فيها كلا منهم الى تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون لايف.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح بث مباشر

نتابع في تغطية مباشرة مشاهدة مباراة الفيصلي ضد الفتح فى نقل مباشر عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي Al Faisaly vs Al Fatah في مباريات اياب الدور الثانى من البطولة وتنطلق المباراة فى توقيت الساعة الخامسة وعشرة دقائق مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة وعشرة دقائق مساء بالتوقيت فى السعودية.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مباشر
كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق الفيصلي مع فريق الفتح ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين السعودي في تغطية شاملة نرصد مباراة اليوم في  بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري للبطولة السعودية وتغطية شاملة للمباراة من رابط koraon.

دوري المحترفين السعودي – الجولة ال18
مشاهدة مباراة الفيصلي ضد الفتح
Al Faisaly vs Al Fatah
الساعة 05:10 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:10 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والفتح الدورى السعودى

انتهت مباراة الفيصلي والفتح بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى السعودى

إغلاق