ابحث في الموقع

ريال مدريد يجهز خططته لضم نجوم مانشستر سيتي

ريال مدريد يجهز خططته لضم نجوم مانشستر سيتي

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني يجهز خطة لإغراء إثنين من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي بالانتقال إليه في الميركاتو الصيفي المقبل، مستغلا العقوبة التي تلقاها بطل البريميرليج من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين بداعي خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

 

وكان مانشستر سيتي رد في بيان رسمي، على العقوبة التي أعلنها يويفا ضده مشيرا إلى أنها تتسم بالانحياز، ومؤكدا عزمه الرد قانونيا عليها عبر التقدم بطعن على هذا القرار المفاجئ لدى المحكمة الرياضية الدولية.

وبحسب تقارير صحفية فإن ريال مدريد يخطط لاستغلال هذه العقوبة، في تسهيل مهمته لخطف لاعبين من السيتي أولهما الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج.

ويعد سترلينج أحد الأهداف الرئيسية للنادي الملكي في سوق الانتقالات، نظرا لإعجاب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق بقدراته.

وأفادت الصحيفة بأن الريال مستعد للتقدم بعرض مالي بالإضافة لعرض لاعبه الويلزي جاريث بيل على “السيتزنز” مقابل ضم صاحب الـ25 عاما.

كما يخطط الريال للانقضاض على لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، لتعزيز قوة فريقه بجلبه إلى ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويملك نادي العاصمة الإسبانية سلاحا فعالا لإقناع دي بروين بهذه الخطوة، بوجود الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإيدين هازارد ضمن صفوفه، وهو ما سيرجح كفته حال أراد نجم السيتي الرحيل.

إغلاق