ملخص ونتيجة مباراة المقاولون والمصري كأس مصر

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون والمصري كأس مصر

انتهت مباراة المقاولون والمصري التى اقيمت ضمن منافسات بطولة كأس مصر مساء اليوم 16 من فبراير حيث يلتقي فريقي almuqawilun vs almisriu على ستاد السويس الجديد فى منافسات الدور ال16 من البطولة المصرية ونتابع اللقاء في تغطية شاملة يلا كورة مباشر عبر رابط koraon حصريا من خلال موقع كورة اون.

مشاهدة مباراة المقاولون والمصري بث مباشر كأس مصر

نرصد عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة المقاولون العرب ضد المصري البورسعيدي فى بث مباشر للقاء الذى يقام فى منافسات الدور السادس عشر في مسابقة كأس مصر حيث يلتقي الفريقين مساء اليوم على ارض ستاد السويس الجديد فى منافسة صعبة نتابعها من رابط البث المباشر لموقع koraon في توقيت الساعة الخامسة مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة مساء بالتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر
يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم لايف من الرابط المجاني المباشر في موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة المصرية والعربية فى تغطية حصرية للمباريات بدون تقطيع ومتابعة مباراة فريق المقاولون العرب مع فريق فريق المصري البورسعيدي التى تقام ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة كأس مصر فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة.

بطولة كأس مصر – الدور ال16
مباراة المقاولون ضد المصري
almuqawilun vs almisriu
التوقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
التوقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون والمصري كأس مصر

انتهت مباراة المقاولون والمصري بفوز المقاولون العرب باربع اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة كأس مصر

إغلاق