نتيجة مباراة الكويت والشباب الدوري الكويتي

نتيجة مباراة الكويت والشباب الدوري الكويتي

نتيجة مباراة الكويت والشباب Kuwait vs Al Shabab، اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الكويتي، ومن المقرر أن يستضيف اللقاء ستاد ثامر، ونرصد المباراة عبر موقع كورة أون kora on ، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة الكويت والشباب

ونتابع مباراة الكويت والشباب، من خلال موقع كورة أون kora on مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث ننقل اللقاء بين الكويت والشباب، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية لحظة بلحظة بأفضل صوت وصورة بجودة عالية دون تقطيع ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الكويتي.

ترتيب الكويت والشباب بجدول الدوري الكويتي

يحتل فريق الكويت بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة، فيما يحتل خصمه الشباب بالمركز السادس برصيد 16 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الكويتي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on حصريًا لحظة بلحظة، بين الكويت والشباب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الكويتي. من خلال يلا كورة اليوم لحظة بلحظة أون لاين، حيث ننقل بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا.

نتيجة مباراة الكويت والشباب
بطولة الدوري الكويتي
حقق فريق الكويت الفوز على نظيرة الشباب بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الكويتي.

إغلاق