بطاقة مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري

بطاقة مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري

يشهد ستاد محمد بن زايد مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الزمالك على كأس السوبر المحلي في مواجهة خاصة بين القطبين.

 

يدخل الأهلي المباراة بقيادة السويسري رينيه فايلر بحثا عن تحقيق الفوز والحصول على البطولة ، ويخوض الفريق الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعه في ظل تصدر مسابقة الدوري.

وحذر المدير الفني للفريق لاعبيه من صعوبة اللقاء وطالبهم بالتركيز في المواجهة خاصة وأن الزمالك يقدم عروض جيدة في الفترة الأخيرة.

ويفتقد الأهلي لخدمات رمضان صبحي لعدم جاهزيته في حين يستعيد الفريق مجهودات محمد مجدي قفشة بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وفي المقابل يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق اللقب الرابع له في بطولة السوبر المصري ويسعى الفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون للفوز بالبطولة الخاصة التي تكون بين الفريقين في جميع مباريات القمة.

وشهد معسكر الفريق الأول حالة من التركيز الشديد من قبل اللاعبين والجهاز الفني ، وحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق على منح اللاعبين تعليمات خاصة بفرض الرقابة على مفاتيح لعب الأهلي في اللقاء، وعدم منح جناحي الفريق الأحمر فرصة للتقدم للهجوم

وفي نفس الوقت طالب الجهاز الفني من اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء خاصة وأن هذه المباريات تشهد فرص قليلة في ظل الحذر الدفاعي.

ومنح المدير الفني تعليمات خاصة للاعبي الوسط بتقديم الاداور الدفاعية بصورة جيدة،

واستقر الجهاز الفني بنسبة كبيرة على خوض المباراة بنفس التشكيل الذي خاض به الزمالك مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف
ومن جانبه طالب سامي الشيشيني المدرب العام للفريق المدافعين بضرورة فرض رقابة لصيقة على ثلاثي هجوم الأهلي، وعدم منحهم الفرصة لتهديد مرمى محمد أبوجبل، وحذر المدرب من سرعات المهاجمين في المنافس وطالب بعدم ترك مساحات أمام الخط الهجومي بالأهلي.

إغلاق