نتيجة مباراة جنوى ولاتسيو الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة جنوى ولاتسيو الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة جنوى ولاتسيو اليوم الأحد الموافق 23 من شهر يناير الجاري، حيث يستضيف اللقاء ستاد لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، وننقل لقاء Genoa vs Lazio عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة جنوى ولاتسيو

متابعة المباراة بأفضل صوت وصورة، عبر موقع كورة أون kora on، حيث يواجه جنوى نظيرة لاتسيو، على ستاد لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة اللقاء مجانًا ومشاهدة مبارايات اليوم بث مباشر، أون لاين بجودة عالية مجانًا، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع لحظة بلحظة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل المباراة في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، حيث يمكن متابعة مباراة جنوى ولاتسيو من خلال موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، مباراة جنوى ولاتسيو، على ستاد لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة جنوى ولاتسيو الدوري الإيطالي
حقق فريق لاتسيو الفوز على نظيرة جنوى، بنتيحة 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي

إغلاق