القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي نادي الأهلي المصري مع نظيره فريق صن داونز، اليوم السبت الموافق 29/2/2020، و التي من المقرر لها أن تنطلق ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علي أن يستضيف اللقاء إستاد القاهرة الدولي.

 

حيث أوقعت قرعة الدور الربع النهائي من البطولة الأفريقية، والتي أقيمت في الخامس من شهر فبراير الجاري، فريق الأهلي مع صن داونز، بعد أن نجح كلاهما في عبور مواجهات دور المجموعات، علي أن تقام مباراة الذهاب اليوم في التاسع والعشرون من شهر فبراير، و مباراة الإياب في السابع من شهر مارس المقبل.

وجديراً بالذكر أن فريق المارد الأحمر صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، تأهل إلي الدور الثامن حاملاً في خزينة رصيده 11 نقطة، بينما صعد صن داونز صاحب الصدارة بالمجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة علي الفريقين، فالنادي الأهلي ينتظر أن يأخد بثأره من صن داونز، بعد أن تلقت شباكه خمسة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما في مارس من العام الماضي.

أما بالنسبة لفريق صن داونز، يدخل لاعبي الفريق اللقاء بمعنويات مرتفعة، فهم ينتظروا أن يكرروا ما فعلوه مُسبقاً، وأن يحققوا الفوز علي الفريق الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وصن دوانز :-

تذاع المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن دوانز :-

من المقرر أن تُبث المباراة عبر قناة.. BEIN SPORTS HD 1
كما يمكنكم مشاهدتها عبر التردد الأرضي لقناة TIME SPORTS

إقرأ أيضاً

مروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام صن داونز

إغلاق