نتيجة مباراة المصري ونهضة بركان الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة مباراة المصري ونهضة بركان الكونفدرالية الإفريقية

حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي التي أقيمت اليوم بالسويس ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد الشوط الأول تبادل الهجمات من جانب الفريقين، وسط استحواذ سلبي من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.

ونجح محسن ياجور لاعب نهضة بركان في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من فرحاني من جهة اليسار تابعها ياجور بتسديدة قوية سكنت الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المغربي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، بالدقيقة 46 سجل مفتاح طقطق لاعب المصري هدف التعادل لفريقه، بعد تمريرة من محمود وادي داخل منطقة الجزاء قابلها طقطق بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 61 سجل المصري الهدف الثاني عن طريق زهير العروبي حارس مرمى نهضة بركان بالخطأ في مرماه، بعد ركلة حرة نفذت عن طريق كرة طولية سددها أحمد شوشة ثم ارتطمت بأقدام زهير العروبي حارس نهضة بركان وسكنت الشباك ليتقدم المصري بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة 82، سجل محسن ياجور الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها تراوري بعرضية يتابعها محسن ياجور برأسية قوية لتسكن الشباك معلنا تعادل نهضة بركان وانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

إغلاق