موعد مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري

موعد مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع المقاصة في الجولة 19 من عمر الدوري العام بعد أن تأجلت له مباراتين في المسابقة المحلية أمام الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

 

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد أول أمس الخميس في الجولة 18 للدوري العام، ثم يلتقي مع المصري غداً الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري قبل أن يتم تأجيل المواجهتين بناءً على قرار اتحاد الكرة المصري.

وأعلن مسؤولو الجبلاية في وقت سابق عن تأجيل مباريات الخميس قبل أن يقوموا بالإعلان أمس الجمعة عن تأجيل مباريات السبت والأحد في الدوري وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية الذي تشهده البلاد خلال الوقت الحالي.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس الجمعة بعد أن منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك راحة للاعبي يوم الخميس الماضي في غضون إعلان قرار تأجيل مباراة الاتحاد السكندري.

وأكد سامي الشيشيني المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنهم تفاجئوا بقرار تأجيل مباراة المصري وذلك عقب انتهاء مران الجمعة، مشدداً في الوقت ذاته أن الزمالك يحترم قرار المسئولين في مصر عن الكرة لما يروه في الصالح العام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاصة يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إغلاق