بالرغم من تفشي فيروس كورونا أندية تريد استكمال الكالتشيو

بالرغم من تفشي فيروس كورونا أندية تريد استكمال الكالتشيو

مازالت كرة القدم الإيطالية تعيش أسوأ أحوالها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والمميت الذي ضرب العالم بأكمله، حيث هناك حالة من الانقسام ما بين مؤيد لاستكمال بطولة الدوري الإيطالي وما بين معارض لذلك في حالة استمرار تفشي فيروس كورونا.

صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية

قالت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن من المفترض يجتمع الاتحاد الإيطالي ورابطة الأندية المحترفة إلى جانب رابطة اللاعبين لمناقشة التداعيات الأخيرة للفيروس المُميت في شبه الجزيرة الإيطالية، وإمكانية تحديد موعد لاستكمال منافسات الكالتشيو الذي توقف بعد 26 جولة.

وأشارت صحيفة في تقريرها اليوم، أن أغلب الأندية في الدرجة الأولى ترى أن عودة المنافسات ستكون مستحيلة وأن من الأفضل إنهاء البطولة منذ الآن.

وأكدت الصحيفة أن من جهة أخرى، مازال جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد متمسكاً بالأمل في إمكانية استعادة المنافسات في شهر مايو أو أبريل القادم.

كشفت صحيفة الإيطالية عبر موقعها الإلكتروني أن درجة تفشي الوباء في الفترة القادمة سيكون عاملاً حاسماً في القرار الذي سوف يتم اتخاذه.

وأوضحت الصحيفة أن معظم أندية الكالتشيو مُحتارة في ظل عدم وجود وضوح لدى بعض الأندية فيما يخص المستقبل، بينما هناك أندية مازالت لها أهداف تريد تحقيقها هذا الموسم، وهناك أندية ترغب في التوقف النهائي.

وسلطت الصحيفة الضوء على هذه الأندية التي تعتقد أن الموسم يجب أن ينتهي هي : تورينو، بريشيا، سامبدوريا، بولونيا،جنوى، سبال بالإضافة إلى إنتر ميلان وميلان.

َواختتمت الصحيفة تقريرها بالأندية التي مازالت تأمل في استكمال البطولة فهي : لاتسيو ، نابولي ، كالياري ، أتالانتا، روما ، فيورنتينا، هيلاس فيرونا ، بارما ، ساسوولو وليتشي.. بينما لم يُحدد ناديي يوفنتوس وأودينيزي موقفهما بعد مُفضلين انتظار التطورات الصحية.

 

إقرأ أيضا

إغلاق