ابحث في الموقع

ريال مدريد يخطط لخطف صفقة ليفربول المقبلة

ريال مدريد يخطط لخطف صفقة ليفربول المقبلة

بالرغم من تعطل النظام الكروي في انحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والمميت، فإن الشائعات الخاصة بالسوق بدأت بالظهور بالكثافة في الفترة الحالية، ومن أبرزها هي إمكانية عودة رحيم ستيرلنج إلى ليفربول.

تصريح رحيم ستيرلنج

وعرضت صحيفة ميرو البريطانية، تصريح سابق للدولي الإنجليزي ولاعب فريق مانشستر سيتي حيث أشار في حوار سابق له مؤخراً أنه مازال يحتفظ بالحب لناديه القديم ليفربول.

وأكدت الصحيفة البريطانية إن عودة الجناح الإنجليزي صاحب الـ25 عاماً إلى ليفربول غير مستبعدة رغم تألقه اللافت للنظر هذا الموسم مع السيتي.

ومن المعروف بسبب الإحصائيات أن ستيرلنج سجل هذا الموسم 20 هدفاً مع فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا وأظهر تطوراً هائلاً في آخر موسمين له بشكلٍ عام.

ومن جانبه آخر قالت صحيفة ايكو، أن ليفربول بدأ يُفكر في احتمالية استعادة ستيرلنج بجدية، لكنهم سوف ينتظرون لرؤية ما إذا كانت الموارد ستكون كافية لتحقيق هذا الحلم في ظل توقعات بتضرر الاقتصاد بشكلٍ كبير بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الريدز قد باع رحيم مقابل 69 مليون يورو لمانشستر سيتي في عام 2015، ولكن مع إمكانية استبعاد السيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسمين القادمين فقد يجد صعوبة في إبقاء اللاعب بين صفوفه.

وأنهت الصحيفة التقرير بتخدير الفريق الأحمر من خطورة تدخل ريال مدريد في الصفقة حيث أن فريق العاصمة مُهتم كذلك بالحصول على خدمات ستيرلنج، حيث يضع المرينجي ستيرلنج وساديو ماني نجم ليفربول كأحد أهم الأهداف في السوق.

 

إقرأ أيضا

نيمار متهم بخرق العزل الصحي

إغلاق