خالد الشيخ: مجلس الإدارة ملتزم بمرتبات العاملين والأجهزة الفنية وسياستنا تهدف لتنمية الموارد

خالد الشيخ: مجلس الإدارة ملتزم بمرتبات العاملين والأجهزة الفنية وسياستنا تهدف لتنمية الموارد

صرح المحاسب خالد الشيخ ، أمين صندوق النادي الاوليمبي بأنه من المقرر صرف جزء من مرتبات الاجهزة الفنية لفرق النادي اعتبارا من غدا السبت تنفيذاً لقرار مجلس الإدارة صرف مرتبات شهر مارس ، رغم تجميد النشاط الرياضي .

 

وقال ” إدارة النادي ملتزمة بصرف جميع مستحقات العاملين وذلك بعد صرف جميع مرتبات الموظفين والعمال عن شهر مارس ، فضلاً عن صرف جزء من مرتبات المدربين والإداريين ، رغم الأزمة التي تواجه جميع الأندية المصرية ، علي خلفية عدم موجود موارد مالية بسبب تجميد النشاط الرياضي “.

واضاف ، بأن سياسة مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس طارق السيد، تهدف الي تنمية المواد وأستغلال منشأته وذلك بعد طرح مزايدات علي عدد من المحلات علي سور النادي وتراس سليمان عزت ولكن تم توقفها مؤقتا علي خلفية أغلاق النادي وتعليق النشاط الرياضى “.

وقال أمين الصندوق ان مجلس إدارة النادي يواصل تحركه للحصول علي حقوق النادي المتأخره من خلال الطرق القانونية والتي أسفرت مؤخرا عن تنفيذ عدد من الإحكام القضائية تم علي أثارها أستلام عدد من الوحدات علي سور النادي.

وعن مبادرة تلقي المساهمات الأعضاء لصالح العماله المتضررة من قرارات تجميد النشاط وحظر التجوال ، أشار الي ان مجلس الإدارة أستجاب لرغبة الأعضاء والمديرين الفنيين في المساهمة مادياً ، وذلك من خلال تشكيل لجنه لتنظيم تلقي المساهمات عن طريق حسابات النادي البنكية أو من خلال خزينة النادي والحصول علي إيصال رسمي وهو أمر مماثل لما حدث في عدد من الأندية والمؤسسات لجمع مساهمات لتعويض العماله المتضررة.

واكد أمين الصندوق ان المهندس طارق السيد ومعه مجلس الإدارة يتابع يوميا تنفيذ الأعمال الجارية بالنادي حيث يواصل جهاز الخدمة الوطنية المرحلة الأخيرة من إنهاء اختبارات واعمال السيراميك خزان مياه الري الجديد تحت الارض لملعب كرة القدم لكي يتم نقل الشبكات والطلمبات على الخزان الجديد تمهيدا لبدء مرحلة تشطيب الحمام الكبير بعد شهرين ، فضلا عن استغلت فترة تجميد النشاط الرياضي في عمل الصيانة لجميع الملاعب والمنشأت فضلا عن استمرار اعمال التطهير لمواجهة فيروس كورونا.

إغلاق